اخرالاخبار

القبض على زعيم أكبر عصابة احتيال عقاري في السودان

الجمعة, 06 يناير 2012 12:49 عدد المشاهدات : 2330 الاخبار - فى السودانى اليوم
طباعة PDF
تقييم المستخدمين: / 0
سيئجيد 


القبض على زعيم أكبر عصابة احتيال عقاري في السودان
الخرطوم :أبوالقاسم إبراهيم
ألقت شرطة الخرطوم القسم الأوسط أمس الأول القبض على المتهم الأول في قضية أكبر عملية احتيال عقاري في السودان والتي انفردت (صحيفة السوداني) بنشرها  في انجاز جديدة للشرطة السودانية  حيث تمت عملية القبض بإشراف رئيس القسم الأوسط العقيد حيدر عابدين محجوب وتيم من المباحث نجح في القبض على المتهم بحي الرياض.
ووصف رئيس القسم الأوسط العقيد عابدين حيدر محجوب في حديث لـ(السوداني) المتهم بأنه خطير ومصنف ضمن فئة المحتالين من الدرجة الأولى.  وقال إن المتهم فتح له أكثر من (50) بلاغ احتيال في القسم الأوسط وحده. وأضاف العقيد بأن عملية المداهمة لـ(وكر) المتهم الذي وصفه بأنه يشبه (الوكر) الذي قبض فيه على الرئيس الليبي السابق معمر القذافي والذي تمت مداهمته بترتيبات دقيقة  وسرية  تناسب احترافية المتهم في قضية الاحتيال العقاري. وتابع: "ومن خلال المتابعة والمراجعة للبلاغات الليلية عند الصباح اكتشفت أن أحد المواطنين تقدم ببلاغ ضد المتهم في عملية احتيال  لتأجير شقة واستلم من خلالها مقدم إيجار لمدة عام  كانت خيط

للوصول إلى المتهم".
وتشير (السوداني) إلى تجمهر عدد كبير من ضحايا المتهم صباح أمس بقسم الخرطوم وسط مهللين وفرحين بخبر القبض عليه. وأشادوا بمجهوات الشرطة ورئيس قسم الأوسط وصحيفة (السوداني) التي قالوا إنها ساهمت في القضية بشكل كبير.
التفاصيل الكاملة لقصة القبض على المتهم تنشر لاحقاً.


.

Deli.cio.us    Digg    reddit    Facebook    StumbleUpon    Newsvine
آخر تحديث: الجمعة, 06 يناير 2012 13:14